الرئيسية / أخبار فنية / فايا يونان بطلة مسلسل “تاج” تفوز في الموسم الرمضاني 2024

فايا يونان بطلة مسلسل “تاج” تفوز في الموسم الرمضاني 2024

Advertisement

 

شاركت الفنانة و المغنية فايا يونان في مسلسل تاج بشخصية نوران و تدور أحداث العمل حول قصة الملاكم (تاج) الذي يلعب دوره الفنان تيم حسن، والذي يمر بالعديد من الصعوبات والديون في حياته، مما يضطره للعودة والعمل مع فريق الملاكمة السابق الخاص به، والذي يعمل في الخفاء على مقاومة الاحتلال الفرنسي.
فايا تلعب دور نوران والتي تكون متزوجة من تاج ولديهما ابنة، و يقع بينهما الانفصال ويبدأ بينهما نزاع حول حضانة ابنتهما سلمى بعد زواج والدتها نوران من رياض الملقب بالخياط الذي يلعب دوره الفنان بسام كوسا.


يعتبر هذا الظهور الأول لفايا على الشاشة الدرامية فكان للجمهور آراء مختلفة ما بين مؤيد و معارض لظهورها المختلف عن شخصية فايا الموسيقية لكنا أدت الدور بطريقة تشبه صوتها الراقي و فنها المميز في الموسيقى فكانت لطيفة الظهور مفعمة بقوة الحضور لإثبات دورها بكل دقة كما ذكرت فايا خلال تصريحات لها بإن للدراما و الشهرة بمثابة عوارض لكنها لا تؤثر علي أبداً و على العكس تماماً شخصية نوران أصبحت جزءاً مني بدأت لا أفرقها عن شخصية فايا الحقيقية ، حيث ذكرت فايا عن تقديرها لخوف الجمهور على الدراما لأنها التجربة الأولى لها درامياً.


كما أعربت يونان عن عن امتنانها و سعادتها بأن تكون ضمن العمل ومع أسماء كبيرة كالفنان تيم حسن و الفنان بسام كوسا الذين تعاونا معها و دعماها خلال التصوير.

 

تقرير :  الصحفي محمد وسوف

عن المراسل الصحفي: محمد وسوف

المراسل الصحفي: محمد وسوف
محمد محمود وسوف سوريا / طرطوس كاتب وصحفي سوري حائز على شهادات مختلفة في مختلف المجالات الأدبية والصحفية والثقافية تم تكريمه من محافظ مدينته السورية "طرطوس" كما أنه حائز على شهادة في الأيجاز الصحفي والكتابة الصحفية العربية من معهد الجزيرة الإعلامي كما أنه من المؤثرين ثقافياً وإنسانياً في الوطن العربي لعام 2022

شاهد أيضاً

أجمل الأمنيات للإعلامية رابعة الزيات بمناسبة عيد ميلادها

Advertisement

سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب في النسيان

Advertisement بعد غيابها عن الشاشة الدرامية تعلن النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عن عملها الجديد “النسيان” …

اترك تعليقاً