الرئيسية / القصة / قصة الكنز والفتى بقلم : الكاتب كروشي يونس

قصة الكنز والفتى بقلم : الكاتب كروشي يونس

Advertisement

الكنز والفتى
الحلقة الخامسة: بقلم : الكاتب كروشي يونس
تفربك السيارة
توقف القلم “الجد” عن الحكاية ،أما ” الحفيد ” فلا يعرف النهاية ،فكان لزاما علينا أن نخترع القصة بإفتراض ولا داعي لأي إعتراض.
بعد وفاة زوج الكنز ، وإلتقائه بالفتى ، طلب الكنز من الفتى الزواج ،فوافق الفتى وكأنه في حلم فقط ، وفي ليلة الدخلة قال الفتى للكنز : انا أحبك ، فأسها وبعد تسعة أشهر حملت الكنز من الفتى فكان لزاما عليه أن يأخذها إلى المستشفى في المكان *ج* لأنهم كانو يسكنون في المكان#أ#.
كان الفتى يملك سيارة من نوع إيركات دابليو ، وأخذ زوجته للولادة فولدت له طفلة ، ففرح الكنز ومعه الفتى ، فأمر الطبيب بإخراج الكنز ، ولدى عودتهم حدث ما لم يكن في الحسبان حيث تفربكت السيارة وبعد أخد ورد ، طلب الفتى من كلونديستان ان يأخذ الكنز ومعه الطفلة الى المنزل أما هو فقد ذهب عند الميكانيكي من أجل إصلاح السيارة .كان الميكانيكي في المنطقة * ب* فأخذ إليه سيارته ولحسن الحظ كان الميكانيكي فارغا فبدأبسيارته لكنه قال للفتى : إن سيارتك محتاجة لمحرك من نوع JPS WXQ وهو نوع باهظ الثمن ، فقال للميكانيكي : أركنها جانبا وأتركها سأجمع المال وأعود ،فطلب من كلونديستان إيصاله إلى المنزل ، فلما وصل قال الكنز للفتى : أين هي السيارة؟ فقال لها : هذه السيارة تحتاج إلى محرك ، أما أنا فأحتاج إلى كنز وطفلة .

عن يونس كروشي: مراسل صحفي

Avatar

شاهد أيضاً

قصة الكنز والفتى بقلم : الكاتب كروشي يونس

Advertisement قصة الكنز والفتى الحلقة السابعة: بقلم : الكاتب كروشي يونس قلم الميداد الأحمر يعيدنا …

قصة الكنز والفتى بقلم: الكاتب كروشي يونس

Advertisement قصة الكنز والفتى الحلقة السادسة: بقلم : الكاتب كروشي يونس عجزي عن اتمام القصة …

اترك تعليقاً