الرئيسية / الرواية / قراءة رواية في قلبي حب دفين للكاتبة “ريحان الجزائري” من طرف الكاتبة “لطيفة قرناوط”

قراءة رواية في قلبي حب دفين للكاتبة “ريحان الجزائري” من طرف الكاتبة “لطيفة قرناوط”

Advertisement
قراءة رواية #في_قلبي_حب_دفين للكاتبة #ريحان_الجزائري من طرف الكاتبة المتألقة #لطيفة_قرناوط
قرأت الرواية واستمتعت بقراءتها، زخم في الأحداث تجعلك لا تمل القراءة، اللغة جميلة وكذلك الأسلوب، القصة حزينة جدا جدا جدا، لكن هذا لا يمنع من جمالها لأن الكاتبة رسمتها بشكل مشوق، مع نهاية مرضية.
مشهد دخول محمد القبر كان من أجمل المشاهد في الرواية وأكثرها تأثيرا وكذلك مشهد انهيار آدم بعدما عرف أن ….. لم تمت وإنما انتحرت.
كان هناك عبارت جميلة في الرواية ومشاعر وصلت لي كقارئة.
الكاتبة لها موهبة بارزة فلا يمكن أن يكتب شخص رواية بذلك الزخم وتلك المشاعر إن لم يكن موهوبا، فقط يجب مراعاة بعض الأخطاء.
أنت وشخص آخر

عن المراسل الصحفي: نذير تومي

المراسل الصحفي: نذير تومي
نذير تومي من الجزائر ولاية باتنة متحصل على شهادة في إعلام آلي (سكرتارية) شهادة تخرج في تدريب الاداريين مؤسس جمعية ثقافية آن الآوان لترقية الفكر شهادة في الكتابة الابداعية شهادة تخرج في التصوير الفوتغرافي شهادة مهارات من Google أساسيات التسويق صحفي سابق في قناة wbc شهادة شرفية من شركة الفريق الذهبي للتسويق والاستثمار شهادة مشاركة في مبادرة عروبتي التطوعية شهادة مشاركة في العمل التطوعي شهادة مشاركة في التمييز الدولي للاستشارات شهادة في الإسعافات الأولية مستوى أول

شاهد أيضاً

دفائن القراءة والكتابة المؤلف: رعد فاضل

Advertisement دفائن القراءة والكتابة المؤلف: رعد فاضل دار النشر: دار ومكتبة سنا إنه لأمر لطيفٌ …

أمنية فوق الجسر بقلم: “خيرة بوخاري”

Advertisement مقطع من رواية أمنية فوق الجسر إنَّها الحياة؛ نحيَاهَا بِأحلاَمِنَا ونعيشُهَا بآمَالِنَا وآلامِنَا… نحلمُ …

اترك تعليقاً