الرئيسية / أخبار فنية / سوزان نجم الدين في ترشيحات Joy Awards عن فئة أفضل ممثلة عربية! ..

سوزان نجم الدين في ترشيحات Joy Awards عن فئة أفضل ممثلة عربية! ..

Advertisement

 

أعلنَ القائمين على حفل Joy Awards عن ترشيح النجمة السوربة سوزان نجم الدين كأفضل ممثلة عربية بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال عام 2023.

هذا الترشيح يأتي بعد أدائها لشخصية “جواهر” في مسلسل “مربى العز” الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق، واستطاع أن يحقق نجاحات كبير ونسب مشاهدة عالية عبر منصة شاهد العربية.

وعلى أثره، تُعبّر النجمة سوزان نجم الدين عن سعادتها الكبيرة في هذا الترشيح وهذه اللفتة الكريمة في الإشارة إلى كل مشاعر الاحترام والتقدير للمملكة العربية السعودية ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ.

ولا شكَّ أن شخصية “جواهر” التي قدمتها نجم الدين تركت أثر لا يُنسى في ذهن المشاهد، وذلك بسبب ذكائها العالي وأفعالها المدروسة التي حيّرت الجمهور في كثير من الأحيان.

يذكر أن حفل JOY AWARDS يُعتبر من الأحداث الفنيّة الضخمة التي تحدث على مدار العام، حيث يجمع كافة نجوم العالم العربي والعالمي في مدينة الرياض من خلال لحظات ومواقف لا تُنسى.

المكتب الإعلامي الصحفي عمار البري

عن المراسل الصحفي: محمد وسوف

المراسل الصحفي: محمد وسوف
محمد محمود وسوف سوريا / طرطوس كاتب وصحفي سوري حائز على شهادات مختلفة في مختلف المجالات الأدبية والصحفية والثقافية تم تكريمه من محافظ مدينته السورية "طرطوس" كما أنه حائز على شهادة في الأيجاز الصحفي والكتابة الصحفية العربية وشهادة في التدريب الاجتماعي والحياتي.

شاهد أيضاً

الإعلامية راغدة شلهوب بإطلالة جديدة في برنامج #زمن

Advertisement تطل الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب غداً في حلقة جديدة من برنامج #زمن على قناة …

الفنانة أمل عرفة ضيفة الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج #زمن

Advertisement تطل الفنانة السورية أمل عرفة بحوار مميز مع الإعلامية المتألقة راغدة شلهوب ضمن برنامج …

اترك تعليقاً