الرئيسية / أخبار فنية / زواج الفنان ناصيف زيتون من اللبنانية دانييلا رحمة

زواج الفنان ناصيف زيتون من اللبنانية دانييلا رحمة

Advertisement

 

أعلن الفنان ناصف زيتون زواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، ونشرا صوراً من جلسة تصوير حفل الزفاف عبر حسابهما الشخصي بموقع انستجرام، ليعلنا زواجهما في 1 يوليو الجاري، وسرعان ما استقبلا الكثير من التعليقات والإعجابات من قبل متابعيهم.

وكان المطرب السورى  ناصف زيتون قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم “خط أحمر” عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل “زيتون” فى مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

وطرح  من قبلها أغنية “أنت وأنا” من كلمات عادل رافول وألحان وسام بستانى، وسبقها أغنية “كذبة ورا كذبة” وتخطت ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات فادى أبو خليل وألحان سالم سلامة.

٠

 

عن المراسل الصحفي: محمد وسوف

المراسل الصحفي: محمد وسوف
محمد محمود وسوف سوريا / طرطوس كاتب وصحفي سوري حائز على شهادات مختلفة في مختلف المجالات الأدبية والصحفية والثقافية تم تكريمه من محافظ مدينته السورية "طرطوس" كما أنه حائز على شهادة في الأيجاز الصحفي والكتابة الصحفية العربية من معهد الجزيرة الإعلامي كما أنه من المؤثرين ثقافياً وإنسانياً في الوطن العربي لعام 2022

شاهد أيضاً

وائل جسار برفقة ابنته في حفل تخرجها

Advertisement

كلمات أغنية ( اسافر للقمر ) للفنان حسين الحجار

Advertisement ودي اسافر للقمر و ارحل عن عيون البشر شنطة متاعي ضحكتك واخذ معي كل …

اترك تعليقاً